torsdag 27 september 2012

Dagen d. Som i disputation.

Imorgon kl 10:00 disputerar jag. Just nu sitter jag med ett glas rödvin och tänker att febern ska försvinna och jag ska vakna fräsch som en nyponros imorgon. ;)

Och imorgonkväll blir det värsta festen. Om jag överlever det vill säga. Wish me luck! :)

Ordmoln jag gjorde av hela min avhandling. Jag gillar den mer såhär än i bokform. ;)

Kram och gonatt!
-h.
 



12 kommentarer:

Maja sa...

Lyckospark! Imorgon ska vi fira, puss!

Lina sa...

Jag önskar jag fattade mer av ditt ordmoln... Drick ett glas till, vin hjälper mot feber. Alla tider. Kram o ha en underbar kväll i morgon! Jag ska tänka på dig.

Tyg och otyg sa...

Lycka till! Hoppas att du blir piggare så att du orkar fira din bedrift! Grattis säger jag också såhär någon timme i förskott. :)

Johanna Stålros sa...

Jag håller tummarna för dig vännen,lycka till. Kram

Skafferi Med Sjöutsikt sa...

Du fixade väl det galant! Stort grattis (igen)!
Jag är så imponerad, själv vet jag inte ens vad jag ska bli när jag blir stor...det kanske börjar bli dags att bestämma sig ;-)

Kram Lina

P.S Hoppas du är frisk nu D.S

CreandoPhoto sa...

Grattis är väl på sin plats! :)

Unknown sa...

The trick with rolex replica this is the lower your head goes the higher the kick goes. It should not be rolex submariner replica used as a substitute for professional medical advice, diagnosis or treatment louis vuitton outlet. LIVESTRONG is a registered trademark of the LIVESTRONG Foundation. Moreover, we do

Unknown sa...
Den här kommentaren har tagits bort av skribenten.
mostafashaban sa...

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
نظرا إلى ظروف العمل أو الرغبة في التجديد يسعى أصحاب العقارات والشقق إلى الانتقال وعليه يجب إن يكون في الجوار شركة ممتازة حتى تقوم بعملية نقل الأثاث والأفضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة حيث انها الشركة الأولي التي تقوم بعملية نقل الاثاث ويتواجد لنا عدد كبير من الفروع في كل أرجاء السعودية وليس المدينة المنورة فقط وأيضا يسهل التواصل معنا من خلال أرقام الهاتف وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي التي وفرت الكثير فيمكن الدخول على صفحة الشركة واستخدام الرسائل أو الكومنتات لمعرفة خدمات الشركة وأسعارها .
شركة نقل اثاث بينبع
عزيزي العميل بات عامل السعر لا يشكل اي عرقلة عندما ترغب في عملية نقل الأثاث فمع شركة نقل اثاث بينبع نعمل على توفير السعر المناسب والخصومات المناسبة لكل فئات المجتمع حيث أننا نعمل على نقل أثاث المدارس والمستشفيات والجامعات بأقل الأسعار عندما ترغب في نقل الأثاث الجديد من محلات بيع الأثاث يمكن إن تتواصل مع
شركة نقل اثاث بتبوك وسوف نوفر السيارات والمعدات اللازمة لعملية النقل وعندما ترغب في نقل الأثاث من احدي الشقق الشاهقة الارتفاع تواصل معنا فقط عبر اراقام الجوال وسوف نكون تحت منزلك خلال ساعات أو في الميعاد المتفق عليه مع العميل عزيزي العميل راحتك تهمنا وسلامة مفروشاتك هي من أولوياتنا الأولي .
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض تعمل على توفير الخطوات الصحيحة لعملية النقل فبعد إن يتم التواصل مع الشركة يكون هناك احد الفنيين من الشركة ياتي إلى المكان المراد الانتقال منه ويقوم بتحديد بعض النقاط التي يتم على أساسها عملية النقل وهي تحديد مكان الشقة أو المنزل المرغوب الانتقال منه وتحديد المسافة بين المكان الجديد والقديم وأيضا تحديد الدور الذي يسكن فيه العميل بالإضافة إلى مساحة الشارع الذي سوف يتم وضع الأوناش به وأيضا العمل على تحديد المسافة بين الطرقات التي يتم نقل العفش خلالها حتى يتم التعرف على مدي اتساعها أو ضيقها في النهاية يتم التواصل مع إدارة الشركة حتى يتم تحديد كيفية النقل بالأسلوب الصحيح .
شركة نقل اثاث بجدة
نقل الأثاث يتطلب نوع من العمالة المدربة جديا على كيفية النقل ومن خلال شركة نقل اثاث بجدة تم العمل على توظيف عدد كبير من النجارين والفنيين ذوات الخبرة في عملية نقل الأثاث حيث انهم على معرفة بكيفية صيانة القطعة جديا قبل عملية نقلها من المكان ومن المميزات التي عملنا على تزويد العمالة والفنيين لدينا بها هي التدريب السنوي والشهري في كبري الشركات الخارجية وأيضا عملية الاختبارات على الآلات الحديثة حتى يساير فنيينا وعمالنا التقدم التكنولوجي في النهاية عزيزي العميل اتصل وسوف تحصل على جميع خدمات نقل الاثاث وسوف يتم تسليم الأثاث بعناية إلى المكان الجديد وإعادة تركيبه مرة أخري في وقت لا يستغرق 12 ساعة .
شركة نقل عفش بالدمام

Chuyên trang đi Mỹ sa...

Du lịch công viên Disneyland Hoa Kỳ
Những điểm du lịch ở ấn tượng tại Los Angeles
HÃNG HÀNG KHÔNG NÀO ĐI MỸ TỐT NHẤT
Vé máy bay đi Mỹ 1 chiều khám phá thung lũng Zion Mỹ
5 khu nghỉ dưỡng tuyệt vời Hoa Kỳ
HÃNG HÀNG KHÔNG ASIANA AIRLINES
Palm Springs Hoa Kỳ thư giãn, trẻ hóa và thưởng thức
3 cẩm nang và điểm du lịch nổi tiếng Nam California USA
Khám phá con đường mộng mơ huyền thoại ở Mỹ
Vé máy bay đi Mỹ khứ hồi

Chuyên trang đi Mỹ sa...

Giữa cuối mùa lướt sóng và đầu mùa hè, ít khách du lịch đến đảo hơn, dẫn đến nhiều khách sạn và hãng hàng không giảm giá. Thêm vào đó, các điểm tham quan trong và xung quanh Honolulu ít đông đúc hơn: https://vemaybaydimy.org.vn/ve-may-bay-di-my-vb.html , và du khách thậm chí có thể nhìn thấy những con cá voi lưng gù di cư vào tháng 4 và tháng 5.

Nhiệt độ trung bình của mùa xuân dao động trong những năm cao từ 60 đến 80, nhưng không giống như mùa thu ve may bay di my california , mùa này hiếm khi gặp mưa và chỉ tổ chức một vài lễ hội.

Huyền Châu sa...

Gia hạn Visa Mỹ không cần phỏng vấn